رقم مركز صيانة ديب فريزر الاسكا في مصر 19069-01206585555

 

صيانة الاسكا
صيانة الاسكا

التواصل المباشر بـ ارقام صيانة ديب فريزر الاسكا بمصر

 

خدمة عملاء الاسكا
خدمة عملاء الاسكا
  1. الخط الساخن 19069
  2. في حالة وجود عطل بالخط الساخن الرجاء التواصل علي الارقام التالية
  3. 0233484051 – 0233484052
  4. 0233484053 – 0233484054
  5. 0233484555 – 0233484888
  6. 0233484111 – 0233484222
  7. موبيل
  8. 01206585555
  9. 01156272999
  10. 01030508869

لماذا مركز صيانة ديب فريزر الاسكا  7 درج في مصر ؟

في عام 1975 ، أنشأ الإيطالي فيتوريو ميرلون شركة Merloni Elettrodomestici. أصبحت معدات alaska ، التي تتميز بالجودة الممتازة والسعر المنخفض نسبيًا ، شركة رائدة في السوق الإيطالية. تدريجيا ، بدأت تنتشر في جميع أنحاء أوروبا ، وبعد ذلك – ليتم تسليمها إلى بلدنا. تجدر الإشارة إلى أن علامة تنتمي أيضًا إلى هذه الشركة ، بحيث يمكن تطبيق جميع المعلومات المتوفرة في هذه المقالة بشكل صحيح على هذه التكنولوجيا.

لاحظ المشترين على الفور الشركة المصنعة الجديدة ، وسرعان ما ظهرت الاستعراضات الأولى. زعموا أن ثلاجة أريستون تنتمي إلى الجزء الأوسط من الأجهزة المنزلية: بتكلفة منخفضة نسبيًا ، كانت تؤدي جميع وظائفها بشكل مثالي ، ولكن كان لها أيضًا بعض العيوب.

قريبا كان هناك حتى الإنتاج في بلدنا. ثلاجة alaska جيدة لهذا – قطع الغيار لأنها لا تُؤخذ في جميع أنحاء العالم ، ولكن يتم تسليمها من العديد من النباتات المحلية.

عند اتصالك بخدمة عملاء صيانه ديب فريزر الاسكا في مصر يبقي الحل الامثل لحماية جهازك في المقام الاول لانك سوف تتعامل مع توكيل معتمد لـ صيانة ديب فريزر الاسكا في مصر قطع غيار اصلية ويقدم صيانة دورية كل 6 شهور علي الاجهزة التابعه لنا رائد متميز صيانة ديب فريزر الاسكا تسعى دائما لتوفير الأفضل لكم والأحدث في الخدمات التي تحتاجونها من أجل إصلاح وصيانة الديب فريزر لديكم خاصة بعد أن بدأت الحرارة المرتفعة التي تصاحب فصل الصيف وتجعلنا في حاجة دائمة لاستخدام الديب فريزر بشكل دائم وزيادة الضغط على هذه الأجهزة والذي قد يتسبب في تلفها خاصة في فصل الصيف نتيجة الحرارة المرتفعة والرطوبة الشديدة لذا نجد أن الحاجة لاستخدام الديب فريزر دون انقطاع أو تعرضها لأية أعطال تصبح أكثر إلحاحا وطلبا لدى الجميع خاصة في البلاد التي تتصف بمناخها الحار مثل العديد من الدول العربية ومن بينها مصر، ونظرا لعدم معرفة الشخص العادي بما يلزم من أجل تصليح أو معرفة ما قد تعطل بالثلاجة وتسبب في تلفها أو توقفها عن العمل أو حدوث خلل في منظومة العمل بها وعدم تبريدها للمواد بداخلها بشكل جيد مما قد يتسبب في فساد الأطعمة والمشروبات داخلها والتسبب في خسائر صحية ومادية عديدة لذا فإن استخدام توكيل صيانة الاسكا المتخصص في إصلاح وصيانة الديب فريزر هو الحل الآمن والأسرع والأفضل.

رقم-خدمة-عملاء-الاسكا
رقم-خدمة-عملاء-الاسكا

خدمات صيانة ديب فريزر 8 درج الاسكا ما بعد البيع

كما أن الاسترداد السريع لدرجات الحرارة بعد فتح الباب ليس مؤشرا ، حيث أن هذه الخاصية تعتمد في كثير من النواحي على كمال الطبقة العازلة للحرارة ، التي أصبحت أرخص وأكثر فاعلية كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يتفق العديد من الخبراء على أن العادية غرف باردة  يمكنه الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لفترة أطول عند إيقاف تشغيل الطاقة ، نظرًا لعدم وجود قنوات لتزويد الهواء بالداخل.

هل هذا حقا هكذا؟

إذا قرأت القائمة الكاملة للنقاط السلبية ، فقد يكون هناك شك في الحاجة إلى شراء ثلاجة للعلامة التجارية الموصوفة المجهزة بـ Full No Frost. لا تقلق ، لأن مراجعات العملاء الحقيقية تنفض إلى حد كبير عقيدة ثابتة.

تعليمات الوقاية

أولاً ، إن تجفيف المنتجات ، كما تقول ربات البيوت من ذوي الخبرة ، لا يعتمد حتى على حركة الهواء ، ولكن على التغليف المناسب. لقد لوحظ منذ فترة طويلة أنه في درجات الحرارة المنخفضة والرطوبة المنخفضة ، تكون عملية التبخر أقل كثافة قليلاً مما كانت عليه في الحرارة. وبالتالي ، في الديب فريزر العادية ، تتحول ورقة الخس على الفور تقريبًا إلى التبن.

إذا قمت بلف الخضار الورقية بقطعة قماش مبللة أو ورقة جامعية ، فيمكن أن تبقى في المجمدات العادية طازجة لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام ، بينما يمكن بسهولة تخزين ثلاجة أريستون مع سلطة “الصقيع” المكونة من غرفتين لمدة أسبوع. لذلك فإن الاستفادة من التقنيات الجديدة في هذه الحالة واضحة.

ثانياً ، تحتوي تعليمات الجهاز نفسه على توصيات واضحة مفادها أنه من الأفضل تخزين جميع المنتجات القابلة للتلف من هذا النوع في أكياس مثقبة خاصة لا تمنع الفواكه والخضروات من “التنفس”. بالاقتران مع ميزات الثلاجة نفسها ، تتيح لك هذه الحيلة البسيطة الاحتفاظ بها طازجة تمامًا لفترة أطول.

قليلا عن الضوضاء …

تُحدث عناصر التحكم أيضًا انطباعًا جيدًا: على الشاشة الكبيرة ، يتم عرض جميع المعلومات اللازمة ، والصور التوضيحية التي يتم عرضها بها بديهية. هذا النموذج جميل جدا ، وليس أقله بسبب هذا ، يتم شراؤه بانتظام.

ميزات مفيدة أخرى

واحدة من أهم المزايا التي تم العثور عليها مؤخرا في جميع الديب فريزر تقريبا من هذا النموذج هو خيار Fresh Box. تم تصميم حاوية خاصة مع قسم سحب مناسب لتخزين المنتجات التي تحتاج إلى ظروف خاصة. لذلك ، تشير المراجعات إلى أنه في هذا الإطار ، يتم الاحتفاظ بالفواكه والخس تمامًا ، والذي يذبل بعد يوم واحد. وبالتالي ، فإن ثلاجة alaska (تحتوي التعليمات على نفس المعلومات) مثالية لأولئك الذين يفضلون تناول طعام صحي عالي الجودة.

تعليمات موجزة لاستخدام عطلة وجنبا إلى جنب

إذا كنت في كثير من الأحيان تقوم برحلات عمل ، فإن ديب فريزر أريستون مصممة خصيصًا لك! يعد خيار Holiday مثاليًا لتخزين الطعام على المدى الطويل. والحقيقة هي أن مقصورة الثلاجة في هذه الحالة يتم تبديلها إلى الوضع الأدنى لاستهلاك الطاقة ، في حين أن الثلاجة تعمل كالمعتاد.

علاوة على ذلك ، تقول مراجعات المصطافين أن الناس تركوا باب حجرة الثلاجة مفتوحًا (بحيث لم يكن هناك العفن والرائحة)! في الوقت نفسه ، تم الحفاظ على توريد اللحوم وغيرها من المنتجات شبه المصنعة المجمدة بشكل ممتاز في الثلاجة.

إذا كان طراز الثلاجة التي اشتريتها يشتمل على خيار جنبًا إلى جنب ، فيمكن توصيل الجهاز مباشرةً بشبكة إمدادات المياه. يتم ذلك لضمان إمداد غير متقطع من مكعبات الثلج. ومع ذلك ، تقول مراجعات الأشخاص أنه سيكون من الأفضل الاتصال ليس بشكل مباشر ، ولكن من خلال بعض المرشحات المتخصصة. في كثير من الأحيان ، يرسل المستخدمون لإصلاح ثلاجة أريستون ، والتي تنشأ أعطالها على وجه التحديد بسبب عدم وجودها.

والحقيقة هي أن نوعية المياه في العديد من مدننا تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، ولكن لا توجد مرشحات خاصة في الثلاجة.

ميزات التصميم

مثل العديد من الشركات المصنعة الغربية ، يعلق Hotpoint alaska قيمة كبيرة  بيئة العمل. لذلك ، فإن موقع كل المقصورات وشكلها لا يتطلب منك حلها للحصول على الخضروات أو الفواكه أو منتجات الألبان أو البيض. وتقع جميعها بحيث يمكن الوصول إليها قدر الإمكان.

في المراجعات ، يتم عرض هذه اللحظة أيضًا بشكل جيد. يلاحظ العملاء التصميم المنطقي للمقصورات للمنتجات الأكثر استخدامًا. في بعض الأحيان لا تفكر في كيفية ومكان الشراء الذي تم إحضاره من المتجر.

هناك ميزة كبيرة لمبدعي الثلاجة وهي القدرة على تفوق الأبواب على المكان الذي تريده. لهذا السبب ، عند إعادة الترتيب في المطبخ ، لا يتعين عليك التفكير في كيفية وضع الثلاجة بشكل صحيح. أينما تقوم بتثبيته ، يمكنك دائمًا تفوق الأبواب ، حتى لا تنشأ أي مشاكل في الوصول إلى المساحة الداخلية.

على الرغم من حقيقة أن الأرفف الموجودة في المقصورات تبدو “جيدة التهوية” ، فإن كل منها يتحمل بسهولة 40 كيلوجرام من المنتجات ، وهي ببساطة نتيجة ممتازة. يحترم العملاء الذين يشاركون غالبًا في التعليب المنزلي ديب فريزر هذه الشركة كثيرًا. في الواقع ، على كل رف ، يمكنك وضع وعاء من التوت أو الخضروات أو الفواكه بأمان ، دون القلق على الإطلاق على سلامته!

لمهندسي الطاقة – معركة!

ليس سراً أن تدفق الإلكترون في المساحات المفتوحة لشبكات الطاقة لدينا غالبًا ما يتصرف بأكثر الطرق التي لا يمكن التنبؤ بها. ونتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص تقريبًا أن يتذكر قصة عندما ، بسبب ضرر مهندسي الطاقة ، “طار” الأجهزة المنزلية. إذا كنت تستخدم الديب فريزر alaska ، يمكنك نسيان هذه المشاكل.

والحقيقة هي أن مهندسي الشركة (لمرة واحدة) اعتنوا بتركيب أبسط الصمامات التي تحمي بشكل موثوق المعدات من ارتفاع التيار الكهربائي ، ويمكن استبدالها بسهولة. سكان القرى يشعرون بالرضا بشكل خاص حول هذه الميزة من الديب فريزر الاسكا ، لأن تقلبات الجهد في هذا المجال هي القاعدة ، وليس استثناء. في حالة حدوث قفزة على الخط ، فإن إصلاح ديب فريزر alaska سيتطلب استبدال فتيل بنس ، بدلاً من شراء نصف العبوة.

أخطاء شائعة

للأسف ، ولكن في هذه الحالة ، كانت هناك بعض النقاط السلبية. حسنًا ، لا يوجد شيء مثالي في العالم ، لذا فإن ديب فريزر Hotpoint alaska في هذا الصدد ليست خارج الخطة العامة.

العديد من المستهلكين لديهم شكاوى حول جودة البناء. ليس من الواضح بالضبط ما يرتبط به هذا العيب ، ولكن نوعية الطلاء على بعض الديب فريزر مؤسفة للغاية بحيث يمكن خدشها بسهولة باستخدام ظفر.

ومع ذلك ، يقدم الخبراء هذه “الظاهرة” تفسيرًا بسيطًا إلى حد ما. الحقيقة هي أنه في السنوات الأخيرة ، يضطر جميع مصنعي الأجهزة المنزلية تقريبًا إلى الامتثال للمعايير البيئية الصارمة. المينا الخاصة ، التي عادة ما يتم رسمها بالمعدات ، لا تدخل في هذا الإطار ، وبالتالي يتعين على الشركات استخدام أنواعها الصديقة للبيئة. تتميز كل ثلاجة الاسكا تقريبًا بهذا ، ونادراً ما تكون الأعطال خطيرة.

تقنية إنتاجها لا تزال غير مثالية ، وبالتالي فإن جودة الطلاء بعيدة عن أن تكون مقبولة. لن يعمل على إصلاح أي شيء ، لذلك تعرف على هذه النقاط قبل الشراء.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون المستهلكون غير راضين بشكل كبير عن جودة البناء. يظهر هذا غالبًا عند محاولة استخدام إمكانية إعادة ترتيب الأبواب الموضحة أعلاه: يقول جميع الأساتذة تقريبًا بالإجماع أن الأسلاك تصل إلى الموصلات المطلوبة في موضع واحد فقط! إما أن تزيدهم بنفسك (الحرمان من الضمان تلقائيًا) ، أو ستجلب الثلاجة إلى مركز الخدمة. المشكلة معروفة ، لذا يجب إجراء إصلاحات الديب فريزر alaska مجانًا.

اجهزة ديب فريزر الاسكا
اجهزة ديب فريزر الاسكا

أعطال و

طرق للقضاء عليها

إذا الثلاجة الخاصة بك لا يعمل. قبل الاتصال بالمركز صيانة (انظر التقنية

خدمة) ، تحقق مما إذا كان يمكن حل المشكلة باستخدام التوصيات الواردة في

القائمة التالية.

أخطاء:

العرض لا يعمل.

لا يبدأ الضاغط.

التبريد والتجميد

الكاميرا تنتج قليلا

المنتجات في الثلاجة

تجميد.

الضاغط يعمل

بشكل مستمر.

الثلاجة تعمل أيضا

الماء في أسفل الثلاجة.

إنذار الباب مفتوحا

ناقوس الخطر غير طبيعي

زيادة درجة الحرارة في

الفريزر.

الأسباب / العلاجات المحتملة:

• القابس غير متصل مأخذ كهربائي  أو متصلا بشكل سيء وليس

يوفر الاتصال ، أو انقطاع التيار الكهربائي.

• تم تجهيز المنتج مع فتيل ضاغط ( انظر بدء التشغيل).

• لا تغلق الأبواب جيدًا أو أن الأختام تالفة.

• أبواب الثلاجة مفتوحة في كثير من الأحيان.

• ضبط التحكم في الموقف الخاطئ

(  انظر الوصف).

• الثلاجة أو الفريزر مليء بالطعام.

• ضبط وحدة التحكم بالمرشحات بشكل غير صحيح

موقف ( انظر الوصف).

• قلق المنتجات الجدار الخلفي  الثلاجة.

• COOL سوبر و / أو سوبر فريز و / أو حزب الجليد ( سم.

وصف).

• الباب مغلق بشكل سيء أو يفتح في كثير من الأحيان.

• درجة الحرارة في الغرفة مرتفعة للغاية.

• يُحدث سائل التبريد الموجود في الدورة الدموية ضوئيًا طفيفًا حتى عند توقفه

الضاغط: هذا ليس خللًا ، ولكنه أمر طبيعي.

• ثقب التصريف مسدود ( انظر الصيانة).

إذا أبقيت باب الثلاجة مفتوحًا لأكثر من دقيقتين ، فستكون الإضاءة في الداخل

تبدأ الثلاجة في الوميض ، بعد بضع ثوانٍ تصدر أصوات صفيرًا

التي تنطفئ عن طريق إغلاق باب الثلاجة ، أو باستخدام زر SELECT.

إذا ظل الباب مفتوحًا لأكثر من 4 دقائق ، فسيومض المصباح بسرعة.

1. للإشارة إلى زيادة درجة الحرارة المفرطة داخل الثلاجة

كاميرات (على سبيل المثال ، انقطاع التيار الكهربائي المؤقت) الصوت

الإشارة ، و “A1” تظهر على الشاشة ، مما يشير إلى زيادة خطيرة

درجة الحرارة. لتجنب التجميد المتكرر للأطعمة المذابة

سيتم الاحتفاظ بالفريزر عند حوالي 0 درجة مئوية ، مما سيسمح

تأكل هذه الأطعمة في غضون 24 ساعة أو تجمدها بعد

الطبخ. إشارة الصوت  يمكن إيقاف تشغيله باستخدام زر SELECT.

للعودة إلى التشغيل العادي وإلغاء الكود على الشاشة ، يجب عليك

قم بإيقاف تشغيل المنتج وتشغيله مرة أخرى باستخدام مقبض التحكم

الفريزر وتشغيل / إيقاف. المنتجات.

2. إذا استمرت درجة الحرارة في الارتفاع إلى درجات حرارة مرتفعة بشكل خطير ، مرة أخرى

تظهر إشارة صوتية ويظهر رمز “A2” مختلف على الشاشة ، مما يشير إلى ذلك

مما يدل على ارتفاع خطير في درجة الحرارة. الموصى بها للتحقق

حالة المنتجات ، حيث قد يكون من الضروري التخلص منها. في أي حال،

لا تقم بإعادة تجميد الطعام ، ولكن فقط بعد طهيه. في

تجنب إعادة تجميد الأطعمة المجمدة في الثلاجة

ستبقى الغرفة في حوالي 0 درجة مئوية. إشارة الصوت قد

يتم إيقاف تشغيله باستخدام زر SELECT. للعودة إلى العمل الطبيعي

يجب إيقاف تشغيل وضع وإلغاء الرمز الموجود على الشاشة وتشغيله مرة أخرى

مع مقبض تحكم المجمد وتشغيل / إيقاف.

صيانة-ديب-فريزر-الاسكا
صيانة-ديب-فريزر-الاسكا

معنا يمكنكم الحصول علي خدمات الصيانة المنزلية لديب فريزر الاسكا بقطع الغيار الاصلية وبشهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة الاسكا للديب فريزر المعتمد في مصر علي رقم خدمة عملاء ديب فريزر الاسكا مصر
نوفر لكم الحلول التقنية و قطع الغيار الاصلية ونساعدكم في اتمام الصيانة اللازمة لأجهزتكم المنزلية في الحدود الامنة التي تحافظ علي الكفاءة المعتادة لديب فريزر الاسكا
وايضا متوسط العمر الافتراضي
نقدم لكم خدمة مريحة تجمع بين الجودة والسرعة والاسعار المحددة و ضمان مابعد الاصلاح ونجنبكم التجارب السيئة التي تهدر الوقت والمال

» مع توكيل صيانة ديب فريزر الاسكا  تحديد الاعطال وتفادي التكلفة الباهظة

ان إستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التكنولوجيا في تحديد المكونات التالفة
يوفر الكثير لعملائنا من المبالغ ولضمان تغيير قطع الغيار التالفة فقط

» توافر قطع غيار ديب فريزر الاسكا

يضمن مركز خدمة ديب فريزر الاسكا بمصر

 !اهم النصائح  من رقم مركز صيانة ديب فريزر الاسكا للحفاظ علي ديب فريزر الاسكا

– قد تلاحظ أحيانا حدوث اهتزاز  في ماسورة الراجع ويتم صيانته من خلال ضبط ماسورة الراجع.

– عندما تلاحظ أن الموتور يهتز فقم بضبط وضع الموتور.

– أحيانا تجد ان الموتور بلوف فقط قم بتغيير الموتور ( كباس ).

–  فجأة تجد أنه لا يوجد تبريد بالفريزر غالبًا يكون السبب عدم وجود الكهرباء فقم بضبط الكابل بالفيشة.

–  عندما يكون الثرموستات لا يعمل وصيانته الوحيدة هي أن تقوم بتغيير الثرموستات.

– اذا كان الموتور لا يعمل قم بتغيير المجموعة.

–  إذا لاحظت تسرب في الغاز مع انسداد في دائرة الغاز فقط قم بشحن الثلاجة.

–  إذا كانت الثلاجة لا تفصل و تعمل باستمرار و التبريد جيد فان العطل يكون من الثرموستات لا تعمل فقم بتغيير الثرموستات.

–  اذا كان هناك تسريب للمياه في أسفل الثلاجة  فهذا يتم تشخيصه على انه عيب في العازل ويتم تزويد العازل.

–  قد تلاحظ أن جزء من الفريزر يبرد والجزء الآخر لا يقوم بالتبريد و السبب يكون عدم انتظام الثرموستات و يتم تغير الثرموستات.

– قد تجد كهرباء كلما لامست الثلاجة من الخارج أي أن بها ماس كهربائي وهذا عيب في الثرموستات و إصلاحه من خلال تغيير الثرموستات.

–  في حالة وجود ثقب في الفريزر  فإنه يكون بهذا الشكل تالفًا ولابد من تغييره.

اعطال الديب فريزر الديفروست 12 قدم بجميع أنواعها:

–  احيانًا تجد بعض الاهتزاز في طبق التبخير فقط قم بضبط وضع طبق التبخير.

–  صوت مروحة المكثف عالي أو بها صوت غريب فقط قم بضبط مروحة المكثف أو  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف.

– إذا كانت الكابينة لا يوجد بها تبريد فهذا يدل على وجود تسريب واضح للغاز فقط قم بعمل شحن الفريون.

– في حالة وجود تسريب غير واضح فإنه يتم عمل تغيير للكابينة و الشحن.

–  فجأة قد تجد أن التبريد أصبح شديد و تظل تعمل بدون ان تفصل قم بضبط  وضع تدريج الثرموستات أو قم بتغيير الثرموستات.

– عند لمس الثلاجة من الخارج من الاجناب تلاحظ وجود سخونة شديدة سببها هو التهوية الغير جيدة بالمكان و قم بوضع الثلاجة في مكان جيد التهوية.

– يوجد تسريب للمياه داخل الكابينة هذا يدل على انسداد في فتحة تصريف المياه و يتم عمل تنظيف فتحة تصريف المياه.

– يوجد ضعف  في الفولت  قم بعمل قياس الفولت.

– إذا كان هناك تسريب مياه من خلف الثلاجة فهذا يدل على وجود عيب في طبق التبخير و يتم ضبط خرطوم التصريف أو يتم تغيير طبق التبخير.

–  تجمع الثلوج بشكل كثيف في الفريزر قد يكون السبب هو أن كاوتش باب الفريزر بعيد عن جسم الثلاجة ويتم ظبط الكاوتش في باب الفريزر، أو تغيير الكاوتش أو باب الفريزر كاملًا.

الاعطال في الديب فريزر النوفروست بجميع السعة:

– حدوث كسر في ريشة مروحة المكثف  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف

–  حدوث صوت في مروحة الفريزر  قم بضبط الصوت أو قم بتغيير الريشة.

– عندما تلاحظ عدم وجود تبريد في الكابينة والفريزر فهذا يدل على أن مروحة الفريزر لا تعمل و يتم عمل ضبط مروحة الفريزر، أو عمل صيانة لمفتاح اللمبة وتشغيل المروحة، أو تغيير ريشة المروحة، أو تغيير المروحة.

– اذا كان هناك تسريب للمياه من داخل الكابينة فقد يكون السبب انسداد في فتحة التصريف للمياه  ويتم عمل ضبط فتحة التصريف، او عمل تغيير في الكابينة.

–  اذا لوحظ أن الثلاجة تميل إلى الأمام  فحاول ان تقوم بضبط وضع الثلاجة.

–  يوجد تكون كثيف للثلج في الفريزر يؤدي الى الاعاقة في حركة المروحة فقط قم بتغيير تايمر الإذابة، أو قم بتغيير السخان، أو قم بتغيير الثرموديسك.

نصائح للحفاظ علي ديب فريزر الاسكا

ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة مركز صيانة ديب فريزر كريازي الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن).

 لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.

 ـ قومى بتنظيف الثلاجة بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.

 ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل.

ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.

ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.

صيانة كاريير


الاعطال الرئيسية للديب فريزر الاسكا

1. محرك واحد مع نظام بالتنقيط لإزالة الجليد من الثلاجة وفريزر No Frost

2. محرك واحد مع نظام بالتنقيط لإزالة الجليد من الثلاجة

3. أحادية المحرك مع نظام FULL KNOW FROST (بدون صقيع)

يمكنك أن تفهم أنه يمكن العثور على نظام Full Nou Frost على الحائط الخلفي للثلاجة.

يبدو الأمر كما لو كان مزودًا بعواكس ، حيث يدخل الهواء المبرد من الثلاجة إلى حجرة الثلاجة. يقودها مروحة نظام No Frost

4. ثلاجة ثنائية المحرك مع نظام إزالة الجليد بالتنقيط. يبدو نفس محرك واحد. في الأعلى يوجد مقبضان للتحكم في درجة الحرارة (على التوالي ، محركان ضاغطان)

5. محرك مزدوج مع نظام نو الصقيع في الثلاجة. يمكنك أن تفهم أن نظام نو فروست عن طريق فتح الثلاجة. سيكون هناك زر مروحة هناك فريزر No Frost متطابق في الصورة.

النظر في الأعطال من جميع الأنواع الخمسة:

أسفل الفريزر ، محرك واحد ، لف واحد (تحكم في درجة الحرارة) / نظام إزالة الجليد بالتنقيط

1. انسداد الأنبوب الشعري (انسداد الأنبوب الشعري بمرور الوقت ، عادة بسبب التفاعل بين الفريون وزيت ضاغط المحرك. شكل مسحوق أبيض يسد ممر الغاز في الأنبوب (مثال على إصلاح الحجب دون استبدال الأنبوب الشعري 🙂 وإصلاح الانسداد باستبدال الأنبوب الشعري

الثلاجة لا تعمل

1. ترموستات هو الخاطئ

2. خلل محرك ضاغط

3. في بعض الأحيان وجود خلل في بدء التتابع لضاغط المحرك

4. حتى أقل شيوعًا هو مشكلة في مقبس الطاقة أو سلك الطاقة

يتم تشغيل الثلاجة ، ويعمل ضاغط المحرك ، ولكن لا يوجد بارد في أي مكان (أو بارد بارد الفريزر)

1. تسرب الفريون

2. نادرا ما ، انسداد قوي جدا للأنبوب الشعري

الثلاجة لا تغلق

1. عرقلة أنبوب شعري

2. تسرب فريون

3. نادرا ما ترموستات خطأ

الفريزر من الأسفل ، محرك واحد ، لف واحد (تحكم في درجة الحرارة) / نظام FULL NO Frost

البرد قليلا (أو لا البرد) في الثلاجة

1. خلل الموقت ونظام الصمامات نو فروست. لا يتم تضمين الفريزر في الصقيع ، ولا يتم إيقاف الثلاجة ، ويتراكم معطف الفرو على المبخر ، مما يعيق مرور الهواء البارد إلى الثلاجة ، مثال على هذا العمل:

2. نادر جدًا عندما يكون هناك انسداد في أنبوب شعري أو تسرب من الفريون. في هذه الحالة ، عند تفكيك نظام Nou Frost ، سيكون المبخر نصفًا باردًا ، لكن المحرك سيعمل

1. عطل ترموستات

1. مروحة نظام خطأ نو فروست

2. نادرا ما تسد أنبوب الشعرية أو تسرب الفريون

الثلاجة لا تعمل

1. خلل في جهاز ضبط الوقت في النظام. لا يوجد صقيع أيضًا بسبب الموقت ، وأحيانًا تعمل الثلاجة لمدة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة وتتوقف عن العمل قبل الأوان.

2. عطل الحرارة

3. ضاغط المحرك الخاطئ

الثلاجة لا تغلق

1. عطل Nou Frost System Timer

أسفل الفريزر ، محرك واحد ، لف واحد (تحكم في درجة الحرارة) / نظام تنقيط الثلاجة (فريزر نو فروست)

البرد قليلا (أو لا البرد) في الثلاجة

1. انسداد الأنبوب الشعري (يتم انسداد الأنبوب الشعري بمرور الوقت ، عادة بسبب التفاعل بين الفريون وزيت ضاغط المحرك ، ويتشكل مسحوق أبيض من انسداد ممر الغاز في الأنبوب

(مثال إصلاح انسداد دون استبدال أنبوب شعري 🙂 وإصلاح انسداد مع استبدال أنبوب شعري)

2. تسرب الفريون في دائرة التدفئة ، وعادة بسبب الصدأ على طول دائرة الفريزر ، ما يسمى دائرة التدفئة. السبب: تراكم المياه على أرضية حجرة الثلاجة بسبب فتحة تصريف متسخة أو مسدودة. مثال على تسرب الفريون في الدائرة في الثلاجة ذات المحركين)

3. في حالة نادرة ، الضغط من ضاغط المحرك

بارد قليلاً (معطف من الفرو في الثلاجة ، كتلة غير متساوية من الجليد ينمو)

1. قد يكون سبب نمو طبقة الفرو في الثلاجة أيضًا هو انسداد الأنبوب الشعري أو تسرب الفريون

2. في بعض الأحيان ، إذا كان معطف الفرو موحدًا ، على طول محيط المبخر المضمن في الحائط (في شكل مستطيل) ، فقد يكون السبب هو وجود ترموستات خاطئ ، والذي لا يعمل ببساطة على إيقاف الضاغط الحركي ويعمل دون توقف

بارد قليلا في الثلاجة

1. المعيبة مروحة تعرف نظام الصقيع

2. سخان نظام تعرف الصقيع معيب

3. انسداد أنبوب شعري أو تسرب الفريون

الثلاجة لا تعمل

1. خلل في أجهزة استشعار نظام الصقيع نو (العلوي أو السفلي سخان ، الصمامات ، الموقت)

2. عطل الحرارة

3. ضاغط المحرك الخاطئ

الثلاجة لا تغلق

1. انسداد أنبوب الشعرية

2. تسرب الفريون

3. خلل في Nou Frost System Timer

أسفل الثلاجة ، محركان ، إلتواءان (ترموستات) / نظام تنقيط في الثلاجة.

برد قليل أو معدوم في الثلاجة ، قد يتراكم معطف فرو أو كتلة غير مستوية

إذا كان هناك القليل من البرد:

1. انسداد الأنبوب الشعري للثلاجة (يتم معالجته إما من خلال سد انسداد أو عن طريق تثبيت مبخر البكاء – تكرار مبخر الثلاجة الموجود في الحائط)

2. في معظم الأحيان ، تسرب الفريون في الثلاجة. في هذه الحالة ، يتم تثبيت مبخر البكاء ، مثال على كيفية تثبيت مبخر البكاء على ثلاجة مماثلة:

إذا لم يكن هناك برد في الثلاجة:

1. ترموستات الثلاجة معيب

2. ضاغط المحرك المعيب لغرفة التبريد ، أو في حالات نادرة ، مرحل بدء التشغيل

قليل أو لا بارد في الثلاجة

إذا كان الفريزر بدون نظام الصقيع

1. انسداد الأنبوب الشعري بالفريزر. مثال على كيفية استبدال الأنبوب الشعري في الثلاجة المماثلة)

2. تسرب الفريون في دائرة التسخين بالفريزر مثال:

3. ضاغط المحرك للمجمد معيب أو ، في حالات نادرة ، مرحل بدء التشغيل.

4. ترموستات المبرد إلى الفريزر لا يفشل أبدًا تقريبًا إذا كان الفريزر مع نظام Nou Frost (NO FROST) كقاعدة عامة ، في هذه الحالة لا يتم تشغيل الفريزر (لا يتجمد) إذا كنت لا تعرف ما إذا كان نظام Nou Frost متاحًا أم لا ، فيمكنك زر لتشغيل المروحة. عند فتح الثلاجة ، يتم العثور عليه أعلى الرفوف في الزاوية اليمنى العليا ويبدو وكأنه مشغل

6. سخان العلوي أو السفلي من نظام نو فروست

7. الصمامات

8. نظام الموقت نو فروست

9. مروحة

فيما يلي الأسعار المقدرة:


يتم تقديم خصومات الخدمات:
1.  قدامى المحاربين والمعاقين في الحرب الوطنية العظمى10%
2.  المتقاعدين5 %
  أنواع العمل:التكلفة (فرك)
1.   استبدال ضاغط المحرك   من 3200
2.   إصلاح تسرب المبردات + تهمة الفريون   من 2500
3.   إصلاح المبخر   من 2500
4.   الشعرية أنبوب عرقلة القضاء   من 2500
5.   استبدال الحرارة   من عام 2000
6.   استبدال بدء التتابع   من 1500
7.   استبدال الموقت   من عام 2000
8.   بديل أجهزة الاستشعار الالكترونية  درجة الحرارة   من عام 2000
9.   إصلاح لوحة التحكم   من 3500
10.   لا إصلاح نظام الصقيع   من عام 2000
11.   الاستهلاكية   من 500
12.   التشخيصات في حالة رفض الإصلاح (بغض النظر عن نوع الثلاجة)500

ملاحظة:  يشار إلى سعر العمل دون الأخذ في الاعتبار تكلفة المكونات! يتم تحديد التكلفة الدقيقة بعد تشخيص العطل. التشخيص مجاني ، ولكن في حالة رفض الإصلاح ، يجب أن تدفع 500 روبل. لرحيل السيد.

تتميز معدات التبريد المنزلية الحديثة بمجموعة متنوعة من النماذج والتصميم والميزات التكنولوجية وخيارات المعدات الإلكترونية والوظائف. على الرغم من التعقيد الظاهر للمعدات الداخلية للديب فريزر ، إلا أنه من الأسهل بكثير إجراء إصلاحات خطية أو رئيسية لهذه الوحدات ، والأهم من ذلك أنها أكثر ربحية من شراء منتج جديد.

تعد الثلاجة اليوم جزءًا لا يتجزأ من أي مطبخ. يتيح لك الاحتفاظ بجميع المنتجات المتاحة طازجة تمامًا ، مما يوفر لك أطعمة طازجة وعالية الجودة. بالطبع ، فقط إذا كانت تعمل بكامل طاقتها وتلبي جميع المتطلبات لمثل هذه المعدات.

عند شراء ثلاجة ، من المهم للغاية عدم التسرع ، لأن الخطأ سيؤدي إلى إهدار مبلغ كبير من المال. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من المفيد دراسة مراجعات العملاء. غالبًا ما تظهر ثلاجة alaska فيها ، ولكن لأننا سنناقش اليوم جميع مزايا هذا النوع من التكنولوجيا.

س1- ما هى اسباب نزول المياه من ديب فريزر الاسكا ؟؟

ج: سبب نزول مياه من الثلاجة الاسكا النوفروست هو انسداد فتحة الصرف

س2: ماذا تعنى فتحة الصرف في ديب فريزر الاسكا ؟؟

ج: الثلاجة الاسكا النوفروست مزودة بخاصية اذابة الثلج تلقائيا من خلال دائرة النوفروست الميكانيكية

و يتم التخلص من المياه عبر تبخيرها ثم تصريفها عن طريق قنوان تصريف داخلية بالثلاجة علي طبق فوق او امام الموتور.

والطبيعى ان المياه تصرف حتى تصل لطبق الموتور عبر فتحة و انبوب الصرف

س3 : ما هى اسباب انسداد فتحة الصرف في ديب فريزر الاسكا ؟؟

ج: على الغالب يكون السبب عاملين يتسببان فى انسداد فتحة صرف ثلاجة الاسكا نوفروست

1 – ترسب بقايا اطعمة على ارضية الفريزر و عدم التخلص الجيد منها بالتنظيف الدورى لثلاجة الاسكا النوفروست.

و تعالج هذه المشكلة من خلال فصل الثلاجة ثم تنظيفها جيدا من الداخل ثم تركها لتجف مع فتح الابواب لمدة 12 ساعة ثم البدأ فى تشغيلها مع ضبط الفريزر علي 1 و الثلاجة علي 5

2 – حدوث خلل في دائرة النوفروست و ترسب الجليد علي فتحة الصرف

و طريقة معالجتها تستلزم اجراء فنى من صيانة الاسكا عملية فحص للجهازلمعرفة ماهية المشكلة

س4: كيف اعرف ان المشكلة تستدعى تدخل فنى لفحص الجهاز ؟؟

ج: اذا تابعت تنفيذ الخطوات السابقة ولم يعمل تبريد الثلاجة الاسكا كما يجب فى تلك الحالة لابد من استدعاء فنى لاجراء الفحص اللازم للثلاجة الاسكا النوفروست.

ومن الان واعا للانزعاج من اعطال الديب فريزر الكهربائية فمع توكيل صيانة الاسكا مصر يمكنكم الاطمئنان على اجهزتكم المنزلية فنحن نعتمد على خبراء متخصصون فى مجال صيانة ديب فريزر الاسكا النوفروست وقادرين على معالجة كافة الاعطال التى تصيب اجهزتكم ولاى استفسار يمكنكم التواصل الان مع خدمة عملاء الاسكا الاسكندرية للسؤال عن اى شىء يخص ديب فريزر الاسكا الكهربائية فلا تترددوا فى الاستعانة بنا فى اى وقت فنحن يشرفنا مساعدتكم دوما.

صيانة ديب فريزر الاسكا
توكيل-صيانة-ديب-فريزر-الاسكا

مراكز صيانة ديب فريزر الاسكا بجميع المحافظات

ارقام توكيل الاسكا للديب فريزر بالقاهرة ،توكيل ديب فريزر الاسكا في مصر،مركز صيانة ديب فريزر الاسكا بالجيزة ،خدمة عملاء ديب فريزر الاسكا بالاسكندرية ،ارقام توكيل ديب فريزر الاسكا البحيرة،رقم صيانة ديب فريزر القاهرة – توكيل اصلاح ديب فريزر الاسكا بالجيزة – القليوبية – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا المنصورة – الشرقية – المنوفية – الفيوم – توكيل ديب فريزر الاسكا دمياط – البحيرة – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا بالاسكندرية بكفر الدوار – بنها – شبرا الخيمة – امبابة – مركز خدمة ديب فريزر الاسكا في طنطا – دمنهور – كفر الشيخ – المحلة – بورسعيد – الاسماعيلية – صيانة الاسكا للديب فريزر بالسويس – الوادي الجديد – مدينة السادات – مركز صيانة الاسكا للديب فريزر باسيوط – سوهاج – المنيا – قنا –رقم الاسكا المختصر لصيانة الديب فريزر الاقصر – اسوان – بني سويف – رقم صيانة الاسكا المختصر بني مزار – مغاغة – العين السخنة – مركز صيانة الساحل الشمالي – رقم تليفون مركز صيانه الاسكا بمرسي مطروح – شبين القناطر – ابوحمص – ارقام توكيل الاسكا بايتاي البارود – دسوق – مركز اشمون – مركز الشهداء – شركة صيانة ديب فريزر الاسكا في شبين الكوم – الباجور – دكرنس – رقم صيانة ديب فريزر الاسكا في ميت غمر – شربين – طلخا – السنبلاوين – فاقوس – توكيل الاسكا الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – الحوامدية – العياط – البدرشين – مدينة العاشر من رمضان – البحر الاحمر – مركز صيانة الاسكا بكفر الزيات –

مراكز صيانة ديب فريزر الاسكا في القاهرة

توكيل ديب فريزر الاسكا في القاهرة – توكيل ديب فريزر الاسكا مدينة نصر – توكيل ديب فريزر الاسكا حدائق القبة – توكيل ديب فريزر الاسكا رمسيس – توكيل ديب فريزر الاسكا السيدة زينب – توكيل ديب فريزر الاسكا السيده عائشه – توكيل ديب فريزر الاسكا المقطم -توكيل ديب فريزر الاسكا الحلمية الجديدة  – توكيل ديب فريزر الاسكا المعادي – توكيل ديب فريزر الاسكا القاهرة الجديدة  – توكيل ديب فريزر الاسكا التجمع الاول – توكيل ديب فريزر الاسكا التجمع الخامس – توكيل ديب فريزر الاسكا شارع شبرا – توكيل ديب فريزر الاسكا شبرا مصر – توكيل ديب فريزر الاسكا شبرا الخيمة  – توكيل ديب فريزر الاسكا الخصوص – توكيل ديب فريزر الاسكا شارع التسعين –  توكيل ديب فريزر الاسكا شارع تسعه – توكيل ديب فريزر الاسكا حدائق القبة – توكيل ديب فريزر الاسكا حمامات القبة – توكيل ديب فريزر الاسكا سرايا القبة – توكيل ديب فريزر الاسكا  الزاوية الحمراء  – توكيل ديب فريزر الاسكا مصر الجديدة – توكيل ديب فريزر الاسكا مساكن شيراتون

رقم شركة الاسكامراكز صيانة ديب فريزر الاسكا في الجيزة

توكيل ديب فريزر الاسكا في الجيزة – توكيل ديب فريزر الاسكا الهرم – توكيل ديب فريزر الاسكا امبابه – توكيل ديب فريزر  بولاق الدكرور – توكيل ديب فريزر الاسكا بولاق ابو العلاء – توكيل ديب فريزر الاسكا الوراق – توكيل ديب فريزر الاسكا الدقي – توكيل ديب فريزر الاسكا العجوزة – توكيل ديب فريزر الاسكا البحر الاعظم – توكيل ديب فريزر الاسكا المهندسين – توكيل ديب فريزر الاسكا احمد عرابي – توكيل ديب فريزر الاسكا مدينة الطلبة – توكيل ديب فريزر الاسكا فيصل – توكيل ديب فريزر الاسكا شارع العشرين – توكيل ديب فريزر الاسكا القومية العربية – توكيل ديب فريزر الاسكا حدائق الاهرام – توكيل ديب فريزر الاسكا شارع الهرم – توكيل ديب فريزر الاسكا العمرانية – توكيل ديب فريزر الاسكا الطوابق – توكيل ديب فريزر الاسكا البراجيل – توكيل ديب فريزر الاسكا  ارض اللواء – توكيل ديب فريزر الاسكا ميدان الجيزة – توكيل ديب فريزر الاسكا الطالبية



علي محرك البحث العالمي جوجل نحن توكيل صيانة ديب فريزر الاسكا في مصر
رقم خدمة عملاء ديب فريزر الاسكا
بلاغات اعطال الديب فريزر الكهربائية الاسكا
توكيل ديب فريزر الاسكا في مصر
ارقام توكيل ديب فريزر الاسكا الديجيتال بمصر
تليفون خدمة عملاء ديب فريزر الاسكا
الخط الساخن لصيانة ديب فريزر الاسكا
رقم مركز صيانة دراير الاسكا بالقاهرة
مراكز صيانة الاسكا للديب فريزر في مصر

alaska deepfreezer maintenance

alaska deepfreezer 

رقم صيانة ديب فريزر الاسكا المعتمد في مصر

تليفونات توكيل الاسكا المعتمد للديب فريزر
رقم خدمة عملاء ديب فريزر الاسكا بالقاهرة
وكيل الاسكا للديب فريزر في القاهرة
الرقم الموحد لصيانة واصلاح ديب فريزر الاسكا القاهرة
توكيلات منتجات الاسكا للديب فريزر في مصر

اسعار ديب فريزر الاسكا 2020

مركز صيانة مجفف الاسكا المعتمد في مصر
رقم مبيعات ديب فريزر الاسكا للصيانة
ارقام توكيل صيانة الاسكا للديب فريزر
رقم توكيل صيانة الاسكا بالقاهرة للديب فريزر
خدمة عملاء صيانة الاسكا الخط الساخن في مصر
رقم صيانة الاسكا المجاني صيانة الديب فريزر في القاهرة
رقم صيانه ديب فريزر الاسكا بالقاهرة والاسكندرية

رقم صيانة الاسكا المختصر لصيانة الديب فريزر

ارقام صيانه ديب فريزر الاسكا الموحد في مصر

رقم تليفون توكيل مجففات الاسكا بمصر

لماذا نحن
ببساطة ، نحن نقدم خدمة صيانة محترفة من خلال مركز رئيسي بالقاهرة وسلسلة من الفروع لخدمة منتج ديب فريزر الاسكا العادية والدوبلكس
وفريق عمل يعي تماما اهمية أسم الاسكا العالمية وبمخازن قطع غيار للحفاظ علي منتجات الاسكا دائما بالمقدمة نحن ملتزمون بتقديم خدمة بأسعار محددة وترضي عملائنا دائما اتصلوا بنا مركز صيانة الاسكا لاصلاح الديب فريزر المعتمد في مصر عودة للصفحة الرئيسية » صيانة الاسكا مصر