19069-01206585555 رقم مركز صيانة ثلاجات الاسكا في مصر

صيانة ثلاجات الاسكا
مركز-صيانة-ثلاجات-الاسكا-في-مصر

ارقام خدمة عملاء صيانة ثلاجات الاسكا في مصر

الخط الساخن الفرع الرئيسي: 19069

  1. الارضي
  2. 0233484051 – 0233484052
  3. 0233484053 – 0233484054
  4. 0233484555 – 0233484888
  5. 0233484111 – 0233484222
  6. موبيل
  7. 01206585555
  8. 01156272999
  9. 01030508869

 توكيل صيانة ثلاجات الاسكا في مصر

علي رقم الخط الساخن لمركز صيانة الثلاجات الاسكا في مصر 19069

معنا يمكنكم الحصول علي خدمات صيانة ثلاجات الاسكا التقنية اليابانية بقطع الغيار الاصلية وبشهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة الاسكا للثلاجات المعتمد في مصر علي رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجات الاسكا مصر
نوفر لكم الحلول التقنية و قطع الغيار الاصلية ونساعدكم في اتمام الصيانة اللازمة لأجهزتكم المنزلية في الحدود الامنة التي تحافظ علي الكفاءة المعتادة لثلاجات والديب فريزر الاسكا
وايضا متوسط العمر الافتراضي بعد الخدمة من مركز صيانة الثلاجات الاسكا المعتمد بالقاهرة مصر
نقدم لكم خدمة مريحة تجمع بين الجودة والسرعة والاسعار المحددة و ضمان مابعد الاصلاح ونجنبكم التجارب السيئة التي تهدر الوقت والمال مركز صيانة ديب فريزر الاسكا المعتمد في مصر .

» تحديد الاعطال وتفادي التكلفة الباهظة

ان إستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التكنولوجيا في تحديد المكونات التالفة

يوفر الكثير لعملائنا من المبالغ ولضمان تغيير قطع الغيار التالفة فقط

» توافر قطع غيار ثلاجات الاسكا

يضمن مركز خدمة ثلاجات الاسكا لعملائنا الحصول علي جهاز منزلي متكامل يعمل بأعلى مستوى من الكفاءة التي ينتظرها عملائنا ولتعزيز الثقة في مركز صيانة الاسكا المعتمد للثلاجات ،
تقديم الدعم والمشورة ،

لايقتصر الاتصال بعملائنا اثناء فترة عمل الصيانة نحن نهتم بعملائنا دوما بمتابعة عمل الجهاز خلال فترة الضمان مركز صيانة ديب فريزر الاسكا المعتمد في مصر
ونعتبر التواصل المباشر بعملائنا ربع سنويا وتقديم النصح والمشورة جزء لا يتجزء من مهمة الاصلاح والصيانة
فريق عمل مركز صيانة ثلاجات الاسكا المعتمد في مصر .
التعاون الدائم بين خدمة العملاء و مهندسين و فنيين توكيل صيانة ثلاجة الاسكا في مصر و التنظيم المستمر خطوط السير يضعنا في المقدمة دائما ونحن فخورون لذلك ،

مركز صيانة ثلاجة الاسكا المعتمد في مصر

كما أن الاسترداد السريع لدرجات الحرارة بعد فتح الباب ليس مؤشرا ، حيث أن هذه الخاصية تعتمد في كثير من النواحي على كمال الطبقة العازلة للحرارة ، التي أصبحت أرخص وأكثر فاعلية كل عام. بالإضافة إلى ذلك ، يتفق العديد من الخبراء على أن العادية غرف باردة  يمكنه الحفاظ على درجة حرارة منخفضة لفترة أطول عند إيقاف تشغيل الطاقة ، نظرًا لعدم وجود قنوات لتزويد الهواء بالداخل.

هل هذا حقا هكذا؟

إذا قرأت القائمة الكاملة للنقاط السلبية ، فقد يكون هناك شك في الحاجة إلى شراء ثلاجة للعلامة التجارية الموصوفة المجهزة بـ Full No Frost. لا تقلق ، لأن مراجعات العملاء الحقيقية تنفض إلى حد كبير عقيدة ثابتة.

تعليمات الوقاية

أولاً ، إن تجفيف المنتجات ، كما تقول ربات البيوت من ذوي الخبرة ، لا يعتمد حتى على حركة الهواء ، ولكن على التغليف المناسب. لقد لوحظ منذ فترة طويلة أنه في درجات الحرارة المنخفضة والرطوبة المنخفضة ، تكون عملية التبخر أقل كثافة قليلاً مما كانت عليه في الحرارة. وبالتالي ، في الثلاجات العادية ، تتحول ورقة الخس على الفور تقريبًا إلى التبن.

إذا قمت بلف الخضار الورقية بقطعة قماش مبللة أو ورقة جامعية ، فيمكن أن تبقى في المجمدات العادية طازجة لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام ، بينما يمكن بسهولة تخزين ثلاجة أريستون مع سلطة “الصقيع” المكونة من غرفتين لمدة أسبوع. لذلك فإن الاستفادة من التقنيات الجديدة في هذه الحالة واضحة.

ثانياً ، تحتوي تعليمات الجهاز نفسه على توصيات واضحة مفادها أنه من الأفضل تخزين جميع المنتجات القابلة للتلف من هذا النوع في أكياس مثقبة خاصة لا تمنع الفواكه والخضروات من “التنفس”. بالاقتران مع ميزات الثلاجة نفسها ، تتيح لك هذه الحيلة البسيطة الاحتفاظ بها طازجة تمامًا لفترة أطول.

قليلا عن الضوضاء …

تُحدث عناصر التحكم أيضًا انطباعًا جيدًا: على الشاشة الكبيرة ، يتم عرض جميع المعلومات اللازمة ، والصور التوضيحية التي يتم عرضها بها بديهية. هذا النموذج جميل جدا ، وليس أقله بسبب هذا ، يتم شراؤه بانتظام.

ميزات مفيدة أخرى

واحدة من أهم المزايا التي تم العثور عليها مؤخرا في جميع الثلاجات تقريبا من هذا النموذج هو خيار Fresh Box. تم تصميم حاوية خاصة مع قسم سحب مناسب لتخزين المنتجات التي تحتاج إلى ظروف خاصة. لذلك ، تشير المراجعات إلى أنه في هذا الإطار ، يتم الاحتفاظ بالفواكه والخس تمامًا ، والذي يذبل بعد يوم واحد. وبالتالي ، فإن ثلاجة alaska (تحتوي التعليمات على نفس المعلومات) مثالية لأولئك الذين يفضلون تناول طعام صحي عالي الجودة.

تعليمات موجزة لاستخدام عطلة وجنبا إلى جنب

إذا كنت في كثير من الأحيان تقوم برحلات عمل ، فإن ثلاجات أريستون مصممة خصيصًا لك! يعد خيار Holiday مثاليًا لتخزين الطعام على المدى الطويل. والحقيقة هي أن مقصورة الثلاجة في هذه الحالة يتم تبديلها إلى الوضع الأدنى لاستهلاك الطاقة ، في حين أن الثلاجة تعمل كالمعتاد.

علاوة على ذلك ، تقول مراجعات المصطافين أن الناس تركوا باب حجرة الثلاجة مفتوحًا (بحيث لم يكن هناك العفن والرائحة)! في الوقت نفسه ، تم الحفاظ على توريد اللحوم وغيرها من المنتجات شبه المصنعة المجمدة بشكل ممتاز في الثلاجة.

إذا كان طراز الثلاجة التي اشتريتها يشتمل على خيار جنبًا إلى جنب ، فيمكن توصيل الجهاز مباشرةً بشبكة إمدادات المياه. يتم ذلك لضمان إمداد غير متقطع من مكعبات الثلج. ومع ذلك ، تقول مراجعات الأشخاص أنه سيكون من الأفضل الاتصال ليس بشكل مباشر ، ولكن من خلال بعض المرشحات المتخصصة. في كثير من الأحيان ، يرسل المستخدمون لإصلاح ثلاجة أريستون ، والتي تنشأ أعطالها على وجه التحديد بسبب عدم وجودها.

والحقيقة هي أن نوعية المياه في العديد من مدننا تترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، ولكن لا توجد مرشحات خاصة في الثلاجة.

ميزات التصميم

مثل العديد من الشركات المصنعة الغربية ، يعلق w.alaska قيمة كبيرة  بيئة العمل. لذلك ، فإن موقع كل المقصورات وشكلها لا يتطلب منك حلها للحصول على الخضروات أو الفواكه أو منتجات الألبان أو البيض. وتقع جميعها بحيث يمكن الوصول إليها قدر الإمكان.

في المراجعات ، يتم عرض هذه اللحظة أيضًا بشكل جيد. يلاحظ العملاء التصميم المنطقي للمقصورات للمنتجات الأكثر استخدامًا. في بعض الأحيان لا تفكر في كيفية ومكان الشراء الذي تم إحضاره من المتجر.

هناك ميزة كبيرة لمبدعي الثلاجة وهي القدرة على تفوق الأبواب على المكان الذي تريده. لهذا السبب ، عند إعادة الترتيب في المطبخ ، لا يتعين عليك التفكير في كيفية وضع الثلاجة بشكل صحيح. أينما تقوم بتثبيته ، يمكنك دائمًا تفوق الأبواب ، حتى لا تنشأ أي مشاكل في الوصول إلى المساحة الداخلية.

على الرغم من حقيقة أن الأرفف الموجودة في المقصورات تبدو “جيدة التهوية” ، فإن كل منها يتحمل بسهولة 40 كيلوجرام من المنتجات ، وهي ببساطة نتيجة ممتازة. يحترم العملاء الذين يشاركون غالبًا في التعليب المنزلي ثلاجات هذه الشركة كثيرًا. في الواقع ، على كل رف ، يمكنك وضع وعاء من التوت أو الخضروات أو الفواكه بأمان ، دون القلق على الإطلاق على سلامته!

لمهندسي الطاقة – معركة!

ليس سراً أن تدفق الإلكترون في المساحات المفتوحة لشبكات الطاقة لدينا غالبًا ما يتصرف بأكثر الطرق التي لا يمكن التنبؤ بها. ونتيجة لذلك ، يمكن لأي شخص تقريبًا أن يتذكر قصة عندما ، بسبب ضرر مهندسي الطاقة ، “طار” الأجهزة المنزلية. إذا كنت تستخدم الثلاجات alaska ، يمكنك نسيان هذه المشاكل.

والحقيقة هي أن مهندسي الشركة (لمرة واحدة) اعتنوا بتركيب أبسط الصمامات التي تحمي بشكل موثوق المعدات من ارتفاع التيار الكهربائي ، ويمكن استبدالها بسهولة. سكان القرى يشعرون بالرضا بشكل خاص حول هذه الميزة من الثلاجات الاسكا ، لأن تقلبات الجهد في هذا المجال هي القاعدة ، وليس استثناء. في حالة حدوث قفزة على الخط ، فإن إصلاح ثلاجات alaska سيتطلب استبدال فتيل بنس ، بدلاً من شراء نصف العبوة.

أخطاء شائعة

للأسف ، ولكن في هذه الحالة ، كانت هناك بعض النقاط السلبية. حسنًا ، لا يوجد شيء مثالي في العالم ، لذا فإن ثلاجات w. alaska في هذا الصدد ليست خارج الخطة العامة.

العديد من المستهلكين لديهم شكاوى حول جودة البناء. ليس من الواضح بالضبط ما يرتبط به هذا العيب ، ولكن نوعية الطلاء على بعض الثلاجات مؤسفة للغاية بحيث يمكن خدشها بسهولة باستخدام ظفر.

ومع ذلك ، يقدم الخبراء هذه “الظاهرة” تفسيرًا بسيطًا إلى حد ما. الحقيقة هي أنه في السنوات الأخيرة ، يضطر جميع مصنعي الأجهزة المنزلية تقريبًا إلى الامتثال للمعايير البيئية الصارمة. المينا الخاصة ، التي عادة ما يتم رسمها بالمعدات ، لا تدخل في هذا الإطار ، وبالتالي يتعين على الشركات استخدام أنواعها الصديقة للبيئة. تتميز كل ثلاجة الاسكا تقريبًا بهذا ، ونادراً ما تكون الأعطال خطيرة.

تقنية إنتاجها لا تزال غير مثالية ، وبالتالي فإن جودة الطلاء بعيدة عن أن تكون مقبولة. لن يعمل على إصلاح أي شيء ، لذلك تعرف على هذه النقاط قبل الشراء.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يكون المستهلكون غير راضين بشكل كبير عن جودة البناء. يظهر هذا غالبًا عند محاولة استخدام إمكانية إعادة ترتيب الأبواب الموضحة أعلاه: يقول جميع الأساتذة تقريبًا بالإجماع أن الأسلاك تصل إلى الموصلات المطلوبة في موضع واحد فقط! إما أن تزيدهم بنفسك (الحرمان من الضمان تلقائيًا) ، أو ستجلب الثلاجة إلى مركز الخدمة. المشكلة معروفة ، لذا يجب إجراء إصلاحات الثلاجات alaska مجانًا.

نحن نستقبل اتصالاتكم يوميا

وعلي مدار الساعة علي الخط الساخن لخدمة عملاء توكيل صيانة ثلاجات الاسكا المعتمد في مصر ،
هناك الكثير من الخدمات
المتاحة المقدمة من توكيل صيانةالاسكا ثلاجات في مصر .

صيانة ثلاجه الاسكا بالقاهرة والجيزة و الاسكندرية
توكيل صيانة الثلاجة الاسكا المعتمد في مصر
صيانة ديب فريزر الاسكا بمصر

شركة الاسكا لصيانة الثلاجات بمصر

alaska Maintenance refrigerators

موقع الاسكا الرسمي لصيانة الثلاجات

شركة صيانة الاسكا ثلاجة

الاسكا لصيانة الثلاجات بمصر >> مقرنا الرئيسي بالقاهرة
نحن نعرف جيدا مدي التوتر والارتباك عند حدوث عطل في جهازنا المنزلي ونقدر قلق عميل مركز صيانة الاسكا ثلاجات ونثمن وقته
لذلك عادة هناك بعض المحافظات لايوجد بها فروع لنا اوالفرع تحت الانشاء ،
ولتعويض ذلك نقوم بتوجية خطوط سير منظمة من المقر الرئيسي لصيانة ثلاجات الاسكا بالقاهرة لتلك المحافظات
والمحافظات التي بها فروع لكنها ذات كثافة سكانية عالية نعمل جاهدين لتقديم خدمة مثالية لعملائنا وتليق بأسم مركز خدمة عملاء صيانة ثلاجات الاسكا مصر ®

ابحثوا عنا

رقم-صيانة-الاسكا
رقم-صيانة-الاسكا

علي محرك البحث العالمي جوجل نحن توكيل صيانة ثلاجات الاسكا في مصر
رقم خدمة عملاء ثلاجه الاسكا
بلاغات اعطال الثلاجات الكهربائية الاسكا التقنية اليابانية
توكيل صيانة ثلاجه الاسكا في مصر
ارقام توكيل صيانة ثلاجات الاسكا بمصر
تليفون خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات الاسكا المعتمد في مصر
الخط الساخن لصيانة الاسكا ثلاجات التقنية اليابانية
رقم مركز صيانة ديب فريزر الاسكا بالقاهرة
مراكز صيانة الاسكا للثلاجات في مصر

رقم صيانة ثلاجة الاسكا المعتمد في مصر

تليفونات توكيل الاسكا المعتمد لثلاجات الدوبلكس في مصر
رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجات الاسكا بالقاهرة
وكيل صيانة الاسكا للثلاجات في القاهرة
الرقم الموحد لصيانة ثلاجات الاسكا القاهرة
توكيلات مركز صيانة ديب فريزر الاسكا في مصر

مركز صيانة ديب فريزر الاسكا المعتمد في مصر
رقم مبيعات ثلاجات الاسكا للصيانة
ارقام توكيل صيانة الاسكا للثلاجات
رقم توكيل صيانة الاسكا بالقاهرة للثلاجات
خدمة عملاء صيانة الاسكا الخط الساخن في مصر
رقم صيانة الاسكا المجاني صيانة الثلاجات في القاهرة
رقم صيانة ثلاجات الاسكا بالقاهرة والاسكندرية

رقم صيانة الاسكا المختصر لصيانة الثلاجات

ارقام صيانة ثلاجات الاسكا الموحد في مصر

رقم تليفون توكيل ديب فريزر الاسكا بمصر

توكيل-صيانة-ثلاجات-الاسكا-بمصر
توكيل-صيانة-ثلاجات-الاسكا-بمصر

لماذا نحن
ببساطة ، نحن نقدم خدمة صيانة محترفة من خلال مركز رئيسي بالقاهرة وسلسلة من الفروع لخدمة منتج ثلاجات الاسكا التقنية اليابانية
وفريق عمل يعي تماما اهمية أسم الاسكا العالمية وبمخازن قطع غيار للحفاظ علي منتجات الاسكا دائما بالمقدمة نحن ملتزمون بتقديم خدمة بأسعار محددة وترضي عملائنا دائما اتصلوا بنا مركز صيانة الاسكا لصيانة الثلاجات المعتمد في مصر عودة للصفحة الرئيسية » صيانة الاسكا مصر

ارقام توكيل الاسكا للثلاجات بالقاهرة ،توكيل ثلاجات الاسكا في مصر ، مركز صيانة ثلاجات الاسكا بالجيزة ،خدمة عملاء صيانة ثلاجات الاسكا بالاسكندرية ، ارقام توكيل صيانة ثلاجات الاسكا البحيرة،رقم صيانة توكيل ثلاجات الاسكا بالقاهرة – توكيل صيانة الثلاجات الاسكا بالجيزة – القليوبية – مركز صيانة توكيل ثلاجات الاسكا المنصورة – الشرقية – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا المنوفية – الفيوم – صيانة توكيل ثلاجات الاسكا دمياط – البحيرة – مركز صيانة ثلاجات الاسكا بالاسكندرية بكفر الدوار – بنها – شبرا الخيمة – امبابة – مركز صيانة الثلاجات الالاسكا في طنطا – دمنهور – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا كفر الشيخ – المحلة –

مركز صيانة ثلاجات الاسكا  بالقاهرة

بورسعيد– الاسماعيلية – صيانة الاسكا للثلاجات بالسويس – الوادي الجديد- صيانة وايت وستنجهاوس– مدينة السادات – مركز صيانة الاسكا للثلاجات باسيوط – سوهاج – المنيا – قنا –رقم صيانة توكيل ثلاجات الاسكا المختصر بالاقصر – اسوان – بني سويف – رقم صيانة ثلاجات الاسكا المختصر بني مزار – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا مغاغة – العين السخنة – مركز صيانة الاسكا للثلاجات الساحل الشمالي – رقم تليفون مركز صيانه الاسكا بمرسي مطروح – شبين القناطر – ابوحمص – ارقام توكيل صيانة ثلاجات الاسكا بايتاي البارود – دسوق – مركز اشمون – مركز الشهداء – شركة صيانة الثلاجات الاسكا في شبين الكوم – الباجور – دكرنس – رقم صيانة توكيل ثلاجات الاسكا في ميت غمر – شربين – طلخا – السنبلاوين – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا فاقوس – توكيل الاسكا الزقازيق – منيا القمح – بلبيس – الحوامدية – العياط – البدرشين – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا مدينة العاشر من رمضان – مركز صيانة ديب فريزر الاسكا البحر الاحمر – مركز صيانة ثلاجات الاسكا بكفر الزيات –

alaska Maintenance refrigerators in cairo egypt

  • كيف تحافظين علي ثلاجات الاسكا بمصر

    صيانة-ثلاجات-الاسكا-في-القاهرة
    صيانة-ثلاجات-الاسكا-في-القاهرة

    – قد تلاحظ أحيانا حدوث اهتزاز  في ماسورة الراجع ويتم صيانته من خلال ضبط ماسورة الراجع.

    – عندما تلاحظ أن الموتور يهتز فقم بضبط وضع الموتور.

    – أحيانا تجد ان الموتور بلوف فقط قم بتغيير الموتور ( كباس ).

    –  فجأة تجد أنه لا يوجد تبريد بالفريزر غالبًا يكون السبب عدم وجود الكهرباء فقم بضبط الكابل بالفيشة.

    –  عندما يكون الثرموستات لا يعمل وصيانته الوحيدة هي أن تقوم بتغيير الثرموستات.

    – اذا كان الموتور لا يعمل قم بتغيير المجموعة.

    –  إذا لاحظت تسرب في الغاز مع انسداد في دائرة الغاز فقط قم بشحن الثلاجة.

    –  إذا كانت الثلاجة لا تفصل و تعمل باستمرار و التبريد جيد فان العطل يكون من الثرموستات لا تعمل فقم بتغيير الثرموستات.

    –  اذا كان هناك تسريب للمياه في أسفل الثلاجة  فهذا يتم تشخيصه على انه عيب في العازل ويتم تزويد العازل.

    –  قد تلاحظ أن جزء من الفريزر يبرد والجزء الآخر لا يقوم بالتبريد و السبب يكون عدم انتظام الثرموستات و يتم تغير الثرموستات.

    – قد تجد كهرباء كلما لامست الثلاجة من الخارج أي أن بها ماس كهربائي وهذا عيب في الثرموستات و إصلاحه من خلال تغيير الثرموستات.

    –  في حالة وجود ثقب في الفريزر  فإنه يكون بهذا الشكل تالفًا ولابد من تغييره.

    اعطال الثلاجات الديفروست 12 قدم بجميع أنواعها:

    –  احيانًا تجد بعض الاهتزاز في طبق التبخير فقط قم بضبط وضع طبق التبخير.

    –  صوت مروحة المكثف عالي أو بها صوت غريب فقط قم بضبط مروحة المكثف أو  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف.

    – إذا كانت الكابينة لا يوجد بها تبريد فهذا يدل على وجود تسريب واضح للغاز فقط قم بعمل شحن الفريون.

    – في حالة وجود تسريب غير واضح فإنه يتم عمل تغيير للكابينة و الشحن.

    –  فجأة قد تجد أن التبريد أصبح شديد و تظل تعمل بدون ان تفصل قم بضبط  وضع تدريج الثرموستات أو قم بتغيير الثرموستات.

    – عند لمس الثلاجة من الخارج من الاجناب تلاحظ وجود سخونة شديدة سببها هو التهوية الغير جيدة بالمكان و قم بوضع الثلاجة في مكان جيد التهوية.

    – يوجد تسريب للمياه داخل الكابينة هذا يدل على انسداد في فتحة تصريف المياه و يتم عمل تنظيف فتحة تصريف المياه.

    – يوجد ضعف  في الفولت  قم بعمل قياس الفولت.

    – إذا كان هناك تسريب مياه من خلف الثلاجة فهذا يدل على وجود عيب في طبق التبخير و يتم ضبط خرطوم التصريف أو يتم تغيير طبق التبخير.

    –  تجمع الثلوج بشكل كثيف في الفريزر قد يكون السبب هو أن كاوتش باب الفريزر بعيد عن جسم الثلاجة ويتم ظبط الكاوتش في باب الفريزر، أو تغيير الكاوتش أو باب الفريزر كاملًا.

    الاعطال في الثلاجات النوفروست بجميع السعة:

    – حدوث كسر في ريشة مروحة المكثف  قم بتغيير ريشة مروحة المكثف

    –  حدوث صوت في مروحة الفريزر  قم بضبط الصوت أو قم بتغيير الريشة.

    – عندما تلاحظ عدم وجود تبريد في الكابينة والفريزر فهذا يدل على أن مروحة الفريزر لا تعمل و يتم عمل ضبط مروحة الفريزر، أو عمل صيانة لمفتاح اللمبة وتشغيل المروحة، أو تغيير ريشة المروحة، أو تغيير المروحة.

    – اذا كان هناك تسريب للمياه من داخل الكابينة فقد يكون السبب انسداد في فتحة التصريف للمياه  ويتم عمل ضبط فتحة التصريف، او عمل تغيير في الكابينة.

    –  اذا لوحظ أن الثلاجة تميل إلى الأمام  فحاول ان تقوم بضبط وضع الثلاجة.

    –  يوجد تكون كثيف للثلج في الفريزر يؤدي الى الاعاقة في حركة المروحة فقط قم بتغيير تايمر الإذابة، أو قم بتغيير السخان، أو قم بتغيير الثرموديسك.

     

    نصائح للحفاظ علي الثلاجات

    ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة مركز صيانة ثلاجات كريازي الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن).

     لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.

     ـ قومى بتنظيف الثلاجة بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.

     ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل.

    ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.

    ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.